عالم البوكا في أسوأ حالاته


Riquelme tangooo.com

 

عالم البوكا في أسوأ حالاته: فبالكاد استطاع الفريق أن يجمع 4 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة وضعته في المركز الـ15 من جدول الكلاوسورا على بعد 5 نقاط من المتصدرين. حاضر أليم وليس هناك بوادر تحسن ولا حتى لخوان رومان ريكيلمي الذي ينتظر موافقة الأطباء للعودة للتدرب مع بقية المجموعة. فقد عمل صاحب الرقم 10 في صالة التدريبات ولكنه لن يصل إلى لقاء يوم الأحد أمام سان لورنزو. خبر سيء آخر هو غياب فياتري بشكل شبه أكيد عن اللقاء الذي سيجري في ملعب سان لورنزو نويفو غاسوميترو.

الأمل كان في رؤية كيف ستجري الأمور مع الركبة اليسرى لريكيلمي بعد نهاية الأسبوع. ولكن ما شاهده الأطباء لم يكن  الأفضل ولذلك لم يتمكن رومان من الخروج مع بقية الفريق إلى الملعب في البيت الأصفر. لقد عمل صانع الألعاب في غرفة التمارين الرياضية وكل شيء يفترض أنه سيغيب عن لقاء آخر في الكلاوسورا بالذات حينما بدا أن البوكا يفتقده وبينما هو ينتظر موافقة الأطباء.

لا يقف الواقع الشاحب والملبد بالغيوم الذي يعيشه فالسيوني وفريقه البوكا على ذلك فحسب، ففياتري بدوره مستبعد تقريبا عن المباراة لالتواء في ركبته اليمنى والتي سيجرون عليها دراسات حيث لا تبدو الأربطة أنها متأثرة. لوكاس الذي كان من الممكن أن ينافس اللاعب التاريخي باليرمو على مقعده قام بالتمارين إلى جانب صديقه ريكيلمي حيث يعاني كلاهما من مشاكل في الركبة ويتعالجان منها. الأمر الوحيد الطيب بالنسبة لفالسيوني سيكون عودة مونزون وسوموزا حيث قد يلعب كلاهما أساسيا.

"مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s