سامسونج ستصدر تحديثًا برمجيًا لإصلاح مشكلة “الموت المفاجىء” في بعض هواتف جالاكسي إس 3


برزت قبل أكثر من شهر مشكلة اشتكى منها بعض أصحاب هاتف سامسونج جالاكسي إس 3، تتمثل بموت مُفاجىء يصيب الجهاز، بحيث يقوم الجهاز بإيقاف تشغيله تلقائيًا، ثم يرفض محاولات تشغيله مرة أخرى. المشكلة انتشر الحديث عنها في منتديات XDA المتخصصة بالهواتف المحمولة، وقال الكثير من المستخدمين بأنها ظهرت لهم في فترة تتراوح بين 150 إلى 200 يومًا من تاريخ تفعيل الجهاز.

معظم المستخدمين الذين حصلت معهم المشكلة قالوا بأنها تحصل غالبًا أثناء شحن الجهاز لساعات متواصلة، وعند قيام المستخدم بالعودة لاستخدام الجهاز بعد شحنه يكتشف أنه مغلق تمامًا ولا يستجيب للضغط على زر التشغيل لتشغيله مرة أخرى، حتى في حال إزالة البطارية وإرجاعها. بعض المستخدمين قالوا بأن أجهزتهم تعود للعمل بعد تركها مغلقة عدة ساعات.

لا يبدو أن المشكلة منتشرة بكثرة، لكنها دون شك موجودة، إلا أن أحدًا من قرائنا على الأقل لم يبلغنا بشيء مماثل. سامسونج التزمت الصمت لفترة طويلة نسبيًا قبل أن تصرح اليوم لموقع Tweakers الهولندي بأن المشكلة موجودة بالفعل لكن مع عدد محدود جدًا من الأجهزة على حد تعبير الشركة، وبأنها موجودة فقط في نسخة 16 غيغابايت من الجهاز، أي أن نسخة 32 غيغابايت في مأمن منها.

المهم أن سامسونج قالت بأنها تعمل على تحديث برمجي صغير يقوم بحل هذه المشكلة، وأكدت أن المشكلة برمجية وليست عتادية، لكنها لم تحدد موعدًا معينًا لإرسال التحديث.

هل واجهتك مشكلة الموت المفاجىء هذه في جهاز جالاكسي إس 3؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[TheNexusWeb

"مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s